News | Register| Login
 
 
News Details

 

 

 

شركات خاصة تدرس حلولاً لتأمين خطوط الغاز باستخدام التكنولوجيا

 

كشف المهندس عمرو فاروق، العضو المنتدب لشركة  "MCS" ، التى تعمل فى مجال المنازل الذكية وتأمين الشبكات، عن وجود اقتراحات داخلية بالشركة لم تخرج عن إطار المناقشات، لتقديم حلول تعمل على تأمين خطوط الغاز باستخدام الحلول التكنولوجية، مشيراً إلى أن الشركة تتمنى أن تكون جزءًا من مجموعة عمل مجتمعية لحماية خطوط الغاز كونها قضية أمن قومى.

وقال فاروق، إن الشركة بدأت تطبيق إستراتيجية للتوسع بالسوق المحلى بنشاط المنازل الذكية، وذلك إلى جانب استثمارات الشركة بقطر والسعودية فى هذا المجال، مشيرا إلى أن إستراتيجية الشركة تستهدف رفع استثماراتها بمصر من 80% إلى 100%.

وأضاف فاروق فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الشركة لديها أكبر عملاء بمصر مثل النساجون الشرقيون، والأهلى للتنمية العقارية، والمركز العالمى للتطوير العقارى، إضافة إلى أعمال أخرى مع مطورين بالخليج، وأيضاً تقديم حلول لتأمين شبكات قطاعى البترول والبنوك.

وأشار العضو المنتدب، إلى أن الشركة تعقد شراكات واستثمارات مع القطاع الحكومى، خاصة فيما يتعلق بتأمين الشبكات، كما استطاعت أن تحقق معدلات نمو وصلت إلى نحو 15% عن العام الماضى، وهى نسبة جيدة بالنسبة للوضع الاقتصادى الحالى.

وأوضح فاروق، أن الشركة كان لديها طموح لتحقيق معدلات نمو أكبر من المسجلة حاليا، ولكن الوضع السياسى حال دون تحقيق أكثر من ذلك، لافتاً إلى أن تحقيق نتائج أفضل العام الحالى مرهون بتحقيق الاستقرار السياسى.

وقال إن جميع الحلول الخاصة بالتامين متوافرة وموجودة ولكنها تحتاج إلى أموال طائلة وقرارات من المسئولين بالدولة، يتبعه تأمين من جهات أخرى بالدولة، موضحاً أن الحلول التقنية يمكنها على سبيل المثال أن تكون استكشافية لعمل إنذار مبكر تساعد الأجهزة المعنية على التحرك، لذلك يجب أن يتم التأمين من خلال خطة واضحة باستخدام حلول تكنولوجيا المعلومات ومساعدة الجهات المعنية الأخرى.

 

http://www3.youm7.com/News.asp?NewsID=631431&SecID=24&IssueID=0

 
 
Sitemap|Feedback |Subscribe Copyright © MCS, All rights reserved Follow us on