News | Register| Login
 
 
News Details

قال المهندس طارق شبكة رئيس مجلس إدارة MCS، إن قطاع الأعمال من شركات القطاع الخاص والهيئات والمؤسسات الحكومية أدرك أن حماية وتأمين البيانات لم تعد رفاهية أو حلول مكملة للمنظومة الأساسية، إنما أصبح عنصراً جديداً يلعب دوراً محورياً يحتاج إلى مواكبة سريعة ومتتالية لأحدث المستجدات العالمية، وذلك من خلال نقل الخبرات وتسليط الضوء على التقنيات الجديدة ورفع الوعى بأحدث المخاطر والتحديات.

وأضاف أنه يسعى بالتعاون مع الشريك العالمى "مكافى" لتحقيق هذا الأمر من خلال إستراتيجية طموحة قادرة على استيعاب احتياجات السوق المحلى، إذ استطاعت "مكافى" أن توسع تواجدها واستثماراتها فى السوق المصرى التزاما بمواكبة المتغيرات العالمية".

وقال على هامش مؤتمر خاص بإطلاق برامج ومنتجات وحلول متكاملة فى مجال تأمين وحماية البيانات والمعلومات، بحضور المهندس عمرو فاروق العضو المنتدب، و حامد دياب المدير الإقليمى بشركة "مكافى" بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، "أن MCS على مدار عام 2012 استطاعت أن تحقق معدلات نمو وصلت إلى 20% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضى 2011، وذلك بالرغم من حالة الركود والفترات العصيبة التى شهدها السوق المصرى وسط غياب واضح للخطط الحكومية".

وأوضح أن الشركة عملت على إعادة ترتيب أروقتها الداخلية وزيادة وتعيين عدد من المتخصصين فى مختلف المجالات ومنها التسويق والمبيعات، بالإضافة إلى الاستثمار فى زيادة سعة مركز التدريب وتعزيز الدورات التدريبية بأحدث المستجدات العالمية".

وقال إنه من المقرر زيادة حجم الأعمال بالتزامن مع بدء المؤسسات الحكومية والهيئات التابعة لها فى ضخ مزيدا من الاستثمارات والمشروعات لتحريك المياه الراكدة فى الاقتصاد المصرى، وهو ما سينتج عنه إعادة التركيز والاهتمام بالمشروعات الحكومية.

من جهته، قال حامد دياب المدير الإقليمى بشركة "مكافى" بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، "نمتلك خطة إستراتيجية طموحة تعتمد على ضخ مزيد من الاستثمارات لتعزيز حضورنا فى السوق المصرى المؤهل لأن يصبح الأول فى منطقة الشرق الأوسط".

وتضمنت فعاليات المؤتمر الوقوف على أحدث المستجدات العالمية فى مجال التهديدات الأمنية والمخاطر الرقمية بهدف تحديد آليات التصدى لها، إضافة إلى استعراض القيمة المضافة والأثر الإيجابى على السوق المصرى، كم ابحث المؤتمر عن أحدث الحلول المتكاملة للتحكم فى التطبيقات المتاحة على أجهزة الكمبيوتر والشبكات الداخلية للشركات وتأمينها. 

 
 
Sitemap|Feedback |Subscribe Copyright © MCS, All rights reserved Follow us on